Site Overlay

يكشف الآباء أسرارًا صادمة لن يخبروا أطفالهم بها أبدًا



في بعض الأحيان، يكون ذلك لأننا نخشى أن يظل الأمر مهمًا بالنسبة لهم وسنتعرض للتوبيخ، وأحيانًا لأنه ببساطة لم يعد مهمًا. لذا، انطلاقًا من روح الشيء الأكثر ارتباطًا الذي يمكن أن يفعله الطفل، قمنا بتجميع اعترافات من موضوع على Reddit تناقش الأسرار التي لن يخبرها الأطفال لآبائهم أبدًا. أنا في السن الذي أصبح فيه لدى معظم أصدقائي الآن أطفال، والمفارقة أن العديد من شركائي السابقين في الفجور يرتدون الآن قبعة الوالدين الصالحين نادرًا ما تضيع. والأمر الأكثر جنونًا هو أنه يجعلك تتساءل عن الأسرار الدنيئة التي أخفاها والديك أثناء نشأتك. أنا أحب أطفالي بشدة ومن الواضح أن هذا ليس خطأهم. بعض النساء تكون ولادتهن أسهل، والبعض الآخر تكون ولادتهن أصعب. لذا، نعم، هذا ليس شيئًا يؤثر على علاقتي بهم، إنه شيء سأحتفظ به لنفسي.

  • والأمر الأكثر جنونًا هو أنه يجعلك تتساءل عن الأسرار الدنيئة التي أخفاها والديك أثناء نشأتك.
  • لن يتعلم أطفالنا أبدًا أننا كنا نتناوب بشكل كبير في نادي الجنس / العبودية الجماعي قبل ولادتهم.
  • في بعض الأحيان، يكون ذلك لأننا نخشى أن يظل الأمر مهمًا بالنسبة لهم وسنتعرض للتوبيخ، وأحيانًا لأنه ببساطة لم يعد مهمًا.
  • على موقع Reddit، كشف الآباء عن الأسرار التي لم يخبروها لأطفالهم أبدًا.
  • لقد قام معظمنا بأغبى الأشياء ولم يخبر آبائنا عنها أبدًا.


سافرنا إلى عيادة الإجهاض (مثل المرة السابقة) لكننا تراجعنا في اللحظة الأخيرة. لن يتعلم أطفالنا أبدًا أننا كنا نتناوب بشكل كبير في نادي الجنس / العبودية الجماعي قبل ولادتهم. نحن نحب المشهد ونأسف لأننا لا نستطيع أن نكون جزءًا منه الآن نظرًا للقيود المفروضة على إنجاب أطفال صغار.

يشارك الناس أسرارًا لن يخبروا بها والديهم أبدًا



على موقع Reddit، كشف الآباء عن الأسرار التي لم يخبروها لأطفالهم أبدًا. بعض الأسرار مفهومة، مثل لماذا لا يأخذ أحد الوالدين طفله لرؤية جده. البعض الآخر، مثل السبب الذي يجعل والد الطفل لا يعيش في المنزل، يشعر أن الوقت السري سيكشف حتماً. على عكس الأسرار التي يحتفظ بها المراهقون عن والديهم، فإن هذه المعلومات المخفية ليست مرحة – فقد تؤدي إلى إفساد أطفالهم بشكل خطير. لقد قام معظمنا بأغبى الأشياء ولم يخبر آبائنا عنها أبدًا.

  • سافرنا إلى عيادة الإجهاض (مثل المرة السابقة) لكننا تراجعنا في اللحظة الأخيرة.
  • البعض الآخر، مثل السبب الذي يجعل والد الطفل لا يعيش في المنزل، يشعر أن الوقت السري سيكشف حتماً.
  • على موقع Reddit، كشف الآباء عن الأسرار التي لم يخبروها لأطفالهم أبدًا.
  • أنا في السن الذي أصبح فيه لدى معظم أصدقائي الآن أطفال، والمفارقة أن العديد من شركائي السابقين في الفجور يرتدون الآن قبعة الوالدين الصالحين نادرًا ما تضيع.

pink bra set
rechargeable cock rings
butterfly clitoral stimulator