Site Overlay

يشارك الناس قصصهم المرعبة عن الجنس الشرجي، هل يجب أن أحاول ممارسة الجنس الشرجي؟



يمكن لبعض الزيوت أن تلحق الضرر بالواقي الذكري المصنوع من مادة اللاتكس، كما يمكن أن تؤدي كريمات التخدير إلى إزالة حساسية أعصابك لدرجة أنك لن تعرف ما إذا كان هناك خطأ ما. هذه المخاوف مبالغ فيها عمومًا، ولكن ليس من غير المعتاد أن تواجه قطعًا من البراز من وقت لآخر. بعض الناس يغسلون شرجيهم قبل القيام بالأشياء المؤخرة، لكن الكثير منا لا يفعلون ذلك ويعمل بشكل جيد. في رأيي، من غير المعقول تمامًا أن تضع جسمك خلال عملية الغسل في كل مرة تريد فيها القيام بأشياء من المؤخرة، لذلك ما لم تكن تحب الغسل حقًا، فلا داعي لذلك. “لقد [جربته] وبدأت أدرك أنني أحببت هذا الشعور واستمتعت به. الآن في علاقتي الحالية طويلة الأمد، يعد هذا أحد الأنشطة في التناوب. والأهم من ذلك، أنك تحتاج إلى الإحماء بشكل صحيح. فقط “مثل المهبل، يصبح الأمر أسهل وأكثر متعة عندما يكون الثقب جاهزًا للخروج.

  • لقد نشأ الاهتمام الحديث بالجماع الشرجي بين الجنسين من وجهات نظر بحثية متعددة.
  • حددت النساء اللاتي استمتعن بالجماع الشرجي الحاجة إلى شريك لديه خبرة في استخدام مواد التشحيم والذي استخدمها لجعل الجماع الشرجي أكثر متعة للنساء.
  • في تلك الدراسة، ربما كان طلاب الجامعات الذكور يحاولون إيجاد طريقة للتغلب على احتمالية رفض المرأة لممارسة الجنس من خلال الشروع في الانخراط في النشاط الجنسي.
  • قبل كل شيء، وجدت أن اتخاذ موقف استباقي وطرح هذه المواضيع يساعدني ويساعد الآخرين على التدرب على كيفية التحدث عن الصحة الجنسية.
  • في رأيي، من غير المعقول تمامًا أن تضع جسمك خلال عملية الغسل في كل مرة تريد فيها القيام بأشياء من المؤخرة، لذلك ما لم تكن تحب الغسل حقًا، فلا داعي لذلك.


استخدمت هذه الدراسة طرقًا نوعية لتقييم سبب انخراط النساء في الجماع الشرجي (التقبلي) مع شريك ذكر. تم تسجيل كافة المجموعات رقميا للنسخ؛ تم تحليل النصوص باستخدام أساليب النظرية المؤرضة لتحديد المواضيع. يمكن وصف الأسباب التي تدفع النساء إلى ممارسة الجماع الشرجي مع شريك ذكر في فئات واسعة بما في ذلك أن النساء يرغبن في ممارسة الجماع الشرجي، إما بسبب رغبتهن الخاصة، أو لإرضاء شريك ذكر، أو لأنهن يستجيبن لموقف مقايضة. تم تحديد الخبرة السابقة مع الذكاء الاصطناعي بما في ذلك ردود الفعل العاطفية والجسدية. ومن بين التجارب الجسدية السلبية للذكاء الاصطناعي كان الألم وعدم الإعجاب بالإحساس، والآثار الجانبية غير المريحة، مثل نزيف المستقيم. وشملت التجارب العاطفية السلبية للذكاء الاصطناعي مشاعر العار والاشمئزاز والإهانة بسبب شيء فعله شريكها الذكر، مثل البصق على قضيبه للتزييت.

فكر في الحصول على قالب دسار لقضيب شريكك حتى تتمكن من الاستمتاع بالجنس في كلا الفتحتين!



وبما أن البروستاتا تقع على الجانب الآخر من المستقيم، فمن الممكن تحفيزها عن طريق وضع إصبع أو لعبة جنسية داخل فتحة الشرج. يجد بعض الأشخاص المصابين بالبروستات أن اللعب الشرجي نشاط ممتع لهذا السبب. ربما كنت دائمًا تجد الجنس الشرجي مثيرًا للاهتمام ولكنك لم تتجرأ أبدًا على تجربته، أو ربما لم يكن لديك فضول حتى بدأ أحد الأصدقاء في مدحه. بغض النظر عن السبب وراء انجذابك للفكرة، فإن الغوص في تلك المنطقة الجنسية المجهولة يمكن أن يكون مخيفًا.

  • حتى بين المشاركين الذين بدا أنهم يستمتعون بالجماع الشرجي، أعرب معظمهم عن تفضيل صريح للجماع المهبلي على الجماع الشرجي ووصفوا العديد من العوامل المحددة التي يجب أن تكون موجودة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة الجماع الشرجي.
  • يقول ماثيو لاكمان، LPCC، وهو معالج جنسي معتمد من AASECT، لمجلة SELF: “إن الاهتزاز الخارجي يبدو جيدًا ضد فتحة الشرج لأن فتحة الشرج مليئة بالنهايات العصبية”.
  • وشملت التجارب العاطفية السلبية للذكاء الاصطناعي مشاعر العار والاشمئزاز والإهانة بسبب شيء فعله شريكها الذكر، مثل البصق على قضيبه للتزييت.
  • السبب الذي يجعل الأطباء ينصحونك بالتبول بعد ممارسة الجنس هو طرد أي بكتيريا تدخل إلى مجرى البول أثناء ممارسة الجنس.
  • وبما أن البروستاتا تقع على الجانب الآخر من المستقيم، فمن الممكن تحفيزها عن طريق وضع إصبع أو لعبة جنسية داخل فتحة الشرج.
  • يعد استخدام الواقي الذكري – أو إذا كنا نتحدث بالأصابع بدلاً من القضيب أو اللعبة الجنسية، فإن قفازات اللاتكس – مهمة أيضًا إذا كنت ترغب في حماية صحتك.


لقد بحثنا عنها لاحقًا واتضح أن طائرة اصطدمت بالمدرسة في أواخر الثمانينيات ومات الكثير من الناس. عندما أخبر الناس عن وجود ثآليل شرجية، أتلقى مجموعة من الردود.

سيجلب هذا الاتجاه الجنسي المتشددين متعة مضاعفة إلى غرفة النوم في عام 2024



كما سعت الدراسة الحالية إلى فهم التجارب الجسدية والعاطفية للمرأة أثناء وبعد الجماع الشرجي مباشرة. كشف تحليل أوصاف النساء عن مجموعة متنوعة من السياقات المرتبطة باستمتاع المرأة أو انزعاجها عند ممارسة الجماع الشرجي (انظر الشكل 3). وصفت عشر من النساء (10/32؛ 31% من المشاركين) الجماع الشرجي بأنه ممتع. تحتوي هذه الغدة على العديد من النهايات العصبية، مما يجعل المنطقة حساسة.



كان يقف ساكنًا في منتصف زنزانته وذراعيه مطويتين، يبتسم ويتمتم بنفس العبارة مرارًا وتكرارًا، بهدوء. يشير هذا إلى أن معظم النساء في مجموعات التركيز هذه وجدن أن الجماع المهبلي أكثر متعة من الجماع الشرجي. تسعة من المقتطفات (9/32؛ 28% من المشاركين) ناقشت على وجه التحديد الدور الذي لعبه تعاطي المخدرات في تجربتهم للمتعة. كما سعت الدراسة الحالية إلى فهم تصور المرأة للمخاطر المتعلقة بالجماع الشرجي.
pink vibrating nipple clamps for bdsm bondage play
ultra thin
powerful pink multi speed magic wand massager eu plug