Site Overlay

البلل المهبلي: كل ما تحتاجين لمعرفته حول السوائل المختلفة



إذا لم تكن تستخدمين وسائل منع الحمل الهرمونية، فتأكدي من جودة وكمية حبوب منع الحمل لديك عنق الرحم – الممر بين الجهاز التناسلي السفلي والعلوي – ويحدث استجابة للتقلبات الهرمونية للإستروجين والبروجستيرون التي تهيئ جسمك للإباضة والحيض و / أو الحمل. إلى جانب الاستجابات الطبيعية أو العدوى المحتملة، هناك أسباب أخرى قد تؤثر على شعور صديقتك وهي احترام الذات والعلاقة الحميمة والتواصل في العلاقة الجنسية. قد يكون لصورة الجسم دور تلعبه خاصة إذا كان الناس يشعرون بالخجل أو عدم الارتياح تجاه أجسادهم أثناء الأنشطة الجنسية. إن الصراحة مع صديقتك بشأن مشاعر عدم الارتياح التي تشعر بها وكيفية ارتباطها بجسدها وعلاقتك الجنسية قد تعطي فكرة عن أسباب عدم الراحة. مع تقدم العمر، قد تلاحظ الإناث زيادة في جفاف المهبل.

Wet vagina – Is my pussy too wet? – Cosmopolitan UK

Wet vagina – Is my pussy too wet?.

Posted: Fri, 11 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



سيختلف القوام (الزلق، اللزج أو العجيني، والمطاط)، وكذلك الإحساس (الرطب أو الجاف) بسائل عنق الرحم، طوال دورتك ويمكن أن يشير إلى مراحل الدورة. تعرف على المزيد حول الخصائص والتغيرات في التفريغ هنا.

التبلل: كل ما تريد دائمًا معرفته



يخلق هذا الاحتقان الوعائي محلولًا مائيًا يسمى الإراقة المهبلية. يمكن أن تسبب العدوى، مثل التهاب المهبل البكتيري، شعورًا بالبلل، حيث يساعد البلل على إخراج البكتيريا من قناة المهبل.



في المتوسط، تنتج الإناث الأصحاء 1-4 ملليلتر (مل) من السائل المهبلي في اليوم. وفقا للدكتور جين جونتر، طبيب أمراض النساء والتوليد، فإن الشريط السميك الكبير جدًا من السائل المهبلي يحتوي على حوالي 1 مل. ينتج المهبل سوائل مختلفة، وتكون الإفرازات المهبلية هي السائل الرئيسي. سيكون هذا أكثر لزوجة لدى بعض الأشخاص، وتختلف رائحته ومظهره قليلاً من شخص لآخر (وفي أوقات مختلفة خلال دورتك). التقينا بعد وقت قصير من اضطراري لمغادرة المدينة التي كنت أعيش فيها هربًا من علاقة سامة. إنها ببساطة لا تستطيع إلا أن تكون مرتبطة بالطاقة التي أشعر بها.

ماذا يحدث عندما يصبح المهبل رطبا؟



لم أكن قد انتهيت بعد من حبيبي السابق وأشعر بالقلق الشديد من تجربة هذا النوع من الألم في قلبي مرة أخرى. المشكلة الآن هي أن هذه المرأة الشابة لن تعترف بمشاعرها تجاهي. وجدنا أنفسنا وحيدين ذات يوم، وكانت تصرفاتها تشير بوضوح إلى رغبتها في ممارسة الجنس معي لكن كلامها منعني من استغلال الفرصة. كيف يمكنني الوصول إلى هذه الفتاة؟ إنها تعرف أنني أحبها.

  • تدعم هذه النتيجة مجموعة كبيرة من الأبحاث التي تبين أنه بالنسبة للإشباع الجنسي لدى المرأة، لا يهم شيئان: حجم الانتصاب لدى الرجال ومدة استمرار الجماع.
  • بالنسبة للبعض، قد يزيد نوع تحديد النسل الذي تستخدمينه من رطوبة المهبل، حيث يميل هرمون الاستروجين إلى زيادة إنتاج السوائل المهبلية.
  • لن يتعرض الجميع للقذف و/أو البخ، وهذا طبيعي أيضًا (8).
  • يختلف سائل الإثارة عن سائل عنق الرحم، ويحدث نتيجة مرحلة الإثارة في دورة الاستجابة الجنسية، لمساعدة الحيوانات المنوية في رحلتها للوصول إلى البويضة.
  • ولكن إذا لاحظت أيضًا رائحة كريهة أو شعرت أن إفرازاتك تبدو غير عادية، فراجعي طبيبك لاستبعاد سبب آخر، مثل العدوى.


بعد انقطاع الطمث، ينتج الجسم كميات أقل من هرمون الاستروجين، مما يزيد من صعوبة الحفاظ على رطوبة المهبل. كما تصبح جدران المهبل أرق، مما قد يجعل جفاف المهبل مؤلمًا. قد تسبب العدوى والأمراض المنقولة جنسيًا في بعض الأحيان مشاكل الجفاف أيضًا. على الرغم من أن هذا قد لا يكون هو الحال بالنسبة لك، إلا أنك قد تقدر سماع ذلك مباشرة من طبيبك. إذا كنت تشعر بالإثارة، ولكنك تواجه صعوبة في إنتاج سائل الإثارة (التزليق الطبيعي)، فانتظر قليلاً و/أو عبر عن ما تحتاجه لتحريك حقويتك. قد تشعرين بالرطوبة ويكون لديك دافع جنسي أعلى بالقرب من الإباضة، بسبب زيادة هرمون الاستروجين (4). يوفر سائل عنق الرحم الخصب حول الإباضة تزييتًا إضافيًا.
rocks off flutter rabbit pink
abierta fina
heavy metal anal beads