Site Overlay

ما هو اللعب التنفس؟ توازن دقيق بين الثقة والإحساس



يصف حجم الجهاز التنفسي كمية الهواء الموجودة في مساحة معينة داخل الرئتين، أو التي يمكن تحريكها بواسطة الرئة، ويعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. حجم احتياطي الزفير هو كمية الهواء الإضافية التي يمكن أن تخرج مع الزفير القوي، بعد الزفير المد والجزر.



بالعامية، يُطلق على الشخص الذي يشارك في هذا النشاط أحيانًا اسم غاسبر.[1] يمكن أن يؤدي الاختناق الجنسي إلى الوفاة العرضية بسبب الاختناق. يتم التحكم في معدل التنفس وعمقه من خلال مراكز التنفس في الدماغ، والتي يتم تحفيزها بواسطة عوامل مثل التغيرات الكيميائية ودرجة الحموضة في الدم. يتم استشعار هذه التغييرات عن طريق المستقبلات الكيميائية المركزية، والتي تقع في الدماغ، والمستقبلات الكيميائية الطرفية، والتي تقع في القوس الأبهري والشرايين السباتية.

صلاة التنفس: ممارسة روحية قديمة مرتبطة بالعلم



خلال تجربتهم الجنسية الأخيرة مع الشريك، قال ربع طلاب الجامعة الذين شملهم الاستطلاع إن الاختناق كان جزءًا من اللعب الجنسي – إما الاختناق أو الضغط على الرقبة. يتم تنظيم معدل التنفس وعمق الإلهام بواسطة النخاع المستطيل والجسر. ومع ذلك، فإن هذه المناطق من الدماغ تفعل ذلك استجابة للمنبهات الجهازية.



تكون المخاطر أكبر بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول. تتسبب القوى المتنافسة داخل الصدر في تكوين الضغط السلبي داخل الجنبة. تتعلق إحدى هذه القوى بمرونة الرئتين نفسها، حيث يسحب النسيج المرن الرئتين إلى الداخل، بعيدًا عن الجدار الصدري. يؤدي التوتر السطحي للسائل السنخي، والذي يتكون في الغالب من الماء، إلى سحب أنسجة الرئة إلى الداخل. تتم مواجهة هذا التوتر الداخلي من الرئتين من خلال قوى متعارضة من السائل الجنبي والجدار الصدري. الكثير أو القليل جدًا من السائل الجنبي من شأنه أن يعيق خلق الضغط السلبي داخل الجنبة؛ لذلك، يجب مراقبة المستوى عن كثب بواسطة الخلايا الظهارية المتوسطة وتصريفه بواسطة الجهاز اللمفاوي. نظرًا لأن غشاء الجنب الجداري متصل بالجدار الصدري، فإن المرونة الطبيعية لجدار الصدر تقاوم سحب الرئتين إلى الداخل.

ما هو اللعب التنفس؟ توازن دقيق بين الثقة والإحساس



ومع زيادة الأدرينالين، يندفع الدم إلى العضلات الكبيرة لتنشيط الاستجابة. يزداد تحمل الألم، وتتوقف استجابات الهضم والمناعة لإعطاء الأولوية للحماية على الصحة. يصبح التنفس أكثر سرعة، وهذا يفتح الممرات الهوائية الصغيرة في الرئتين، مما ينقل المزيد من الأكسجين إلى الدماغ لمزيد من الوعي.

  • يصبح التنفس أكثر سرعة، وهذا يفتح الممرات الهوائية الصغيرة في الرئتين، مما ينقل المزيد من الأكسجين إلى الدماغ لمزيد من الوعي.
  • يزداد تحمل الألم، وتتوقف استجابات الهضم والمناعة لإعطاء الأولوية للحماية على الصحة.
  • بالإضافة إلى هذه العلاجات، قد يحتاج المرضى الذين يعانون من انقطاع التنفس المركزي أثناء النوم إلى أكسجين إضافي أثناء النوم.
  • خلال تجربتهم الجنسية الأخيرة مع الشريك، قال ربع طلاب الجامعة الذين شملهم الاستطلاع إن الاختناق كان جزءًا من اللعب الجنسي – إما الاختناق أو الضغط على الرقبة.


لذلك، يلزم إجراء انخفاض كبير في مستويات الأكسجين لتحفيز المستقبلات الكيميائية لقوس الأبهر والشرايين السباتية. بالإضافة إلى الاختلافات في الضغوط، يعتمد التنفس أيضًا على انقباض واسترخاء الألياف العضلية لكل من الحجاب الحاجز والصدر. تكون الرئتان نفسها خاملة أثناء التنفس، أي أنها لا تشارك في خلق الحركة التي تساعد على الشهيق والزفير.
exs comfy fit ribbed and dotted condoms 12 pack
aphrodisiac bath salts