Site Overlay

ما هو الرش؟ داخل محتوى TikTok الوثن الذي يعرض طعامًا فوضويًا



ولكن مثل العسل والخيارات السائلة الأخرى، قد يكون من الصعب أيضًا إزالته بالكامل من المهبل. يقول عبد الرحمن: “نظرًا لأن الزيت سميك ولزج جدًا، فإنه يمكن أن يحبس البكتيريا ويزيد من خطر الإصابة بالالتهابات المهبلية”. لكن هذا الانزلاق هو بالضبط ما قد يغريك لاستخدام الزيت – من نوع جوز الهند، على وجه الخصوص – كمزلق عندما لا يكون اللاتكس متضمنًا. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على القيام بذلك دون وقوع أي حادث، إلا أن كلا الطبيبين ينصحان بعدم القيام بذلك. “إنه زيت مخفف، ويمكن لبعض الأشخاص استخدامه دون حدوث أي مضاعفات، لكن رأيي الخاص هو أنه يجب عليك تجنب الزيوت لأنها أكثر صعوبة في إزالتها – فهي تبقى هناك، وهي بمثابة إعداد للعدوى.” يقول هوتشرسون. تحتوي الشوكولاتة على مادة كيميائية محفزة تعرف باسم أسفينيلثيلامين، والتي تنتج الشعور بالحب. وفقًا للبحث، فإن الأشخاص الذين يتناولون قطعة من الشوكولاتة قبل الذهاب إلى غرفة النوم يتمتعون بحياة جنسية أكثر نشاطًا من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

  • يقول لارز: “أحب أن أفقد نفسي في المسرحية، فالعالم الخارجي لا يكون موجودًا لبضع ساعات، وأنا فقط هو وأنا نتمتع بحميمية مع بعضنا البعض – ولا يؤدي ذلك حتى إلى ممارسة الجنس في كل مرة”.
  • تناول مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات والبروتينات الخالية من الدهون.
  • إن “الارتباط” باضطراب الأكل، أو بالجنس، يبدو أقل تعقيدًا من الارتباطات العلائقية.
  • للحصول على صحة مثالية، تناول نظامًا غذائيًا غنيًا بالمغذيات منخفض الدهون المتحولة والدهون المشبعة والسكريات المضافة والصوديوم.


نظرًا لأن فتحة المؤخرة ليست ذاتية التشحيم وتأوي البكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى العدوى إذا انتقلت إلى المهبل، فمن المهم تخزين المزلقات وقراءة آداب المؤخرة قبل الانخراط في اللعب الشرجي. يتضمن ذلك احتياطات جنسية أكثر أمانًا مثل استخدام الواقي الذكري. ابدأ صغيرًا ثم تحرك ببطء باستخدام الأصابع والألعاب الشرجية والكثير من المزلقات قبل الانتقال إلى أشياء أكبر مثل قضبان اصطناعية أو القضيب.

الأطعمة التي يجب تناولها من أجل جنس أفضل



يمكن أن يساعدك هذا في التعرف على الإحساس قبل حدوث أي نوع من الاختراق. بمجرد أن تبدأ في الاستمتاع بنفسك، يقول الدكتور تشين إنه يمكنك تجربة لصق إصبع أو لعبة جنسية في فتحة الشرج شيئًا فشيئًا بناءً على ما تشعر به، وذلك باستخدام الكثير من المزلقات بالطبع. إن تزويد جسمك بالأنواع المناسبة من الطعام يمكن أن يساعد في تعزيز حالتك المزاجية ومستويات الطاقة لدعم العلاقة الصحية والحياة الجنسية. للحصول على صحة مثالية، تناول نظامًا غذائيًا غنيًا بالمغذيات منخفض الدهون المتحولة والدهون المشبعة والسكريات المضافة والصوديوم. تناول مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات والبروتينات الخالية من الدهون.



تلتزم Larz أيضًا بهذا بقولها إنها لا تنشئ TikToks لجذب الأشخاص أو العثور على عملاء ولكن فقط للتعبير عن نفسها والاستمتاع عبر الإنترنت. كل بضعة أيام، يرتدي الزوجان ملابس تنكرية، ويعزفان الموسيقى ويلعبان معًا في غرفة الجنس الخاصة بهما، حيث يسكبان الشراب ويرشان بعضهما البعض أو يستحمان في الوحل. يقول لارز: “أحب أن أفقد نفسي في المسرحية، فالعالم الخارجي لا يكون موجودًا لبضع ساعات، وأنا فقط هو وأنا نتمتع بحميمية مع بعضنا البعض – ولا يؤدي ذلك حتى إلى ممارسة الجنس في كل مرة”. تنجذب المبدعة أيضًا إلى الرذاذ لأن تغطيتها بمادة سائلة تذكرها بسوائل الجسم مثل المني، مما يؤدي بدوره إلى رفع مستوى التجربة الجنسية. تقدم هذه الفاكهة العصيرية الكثير من الأحماض الأمينية التي تسمى سيترولين.

الأطعمة التي يجب تناولها من أجل جنس أفضل – و3 أطعمة يجب عليك تجنبها حقًا



عندما يتعلق الأمر بالمهبل، فقد شهدت هيلدا هاتشرسون، دكتوراه في الطب وأستاذة أمراض النساء والتوليد في المركز الطبي بجامعة كولومبيا، “جميع أنواع الأشياء الموجودة هناك”. قاعدتها الأساسية هي أن أي شيء تضعه، يجب أن تكون قادرًا على إزالته تمامًا. لكن بعض الأطعمة الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكن استخدامها أثناء ممارسة الجنس لا تندرج ضمن هذه الفئة، مثل الجيلي والعسل وزبدة الفول السوداني وما إلى ذلك. حتى أن هاتشرسون قد عاين مرضى قام شركاؤهم بإدخال فوهة علبة الكريمة المخفوقة في المهبل، ثم تركوها. يقول SELF: “هذه الأشياء يمكن أن تغير الرقم الهيدروجيني للمهبل”، وهذا يجعلك مستعدًا لبعض النتائج الأقل متعة. يقول عبد الرحمن: “يمكن أن يكون السكر مصدرًا غذائيًا للبكتيريا والخميرة”، مما يعني أن هذه الأطعمة يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بعدوى الخميرة والتهاب المهبل الجرثومي.



سواء كانت مغموسة بالشوكولاتة أو مغطاة بالكريمة المخفوقة، فإن الفراولة هي المفضلة للرومانسيين. فهي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C، مما قد يساعد على زيادة الدافع الجنسي لديك، وزيادة تدفق الدم، وتخفيف التوتر والقلق. كما أنه يساعد جسمك على إطلاق المزيد من ما يسمى الأوكسيتوسين، المعروف باسم هرمون “الحب” بسبب ارتباطه بالإثارة الجنسية والنشوة الجنسية. ربما تعلم أنه من النصائح الشائعة التبول بعد الجماع المهبلي لتجنب الإصابة بالتهاب المسالك البولية، لذلك قد تتساءل أيضًا عما إذا كان الأمر نفسه ينطبق على التبرز بعد ممارسة الجنس الشرجي. السبب الذي يجعل الأطباء ينصحونك بالتبول بعد ممارسة الجنس هو طرد أي بكتيريا تدخل إلى مجرى البول أثناء ممارسة الجنس. نظرًا لأن هذا النوع من التلوث البكتيري لا يحدث بالفعل أثناء الشرج، يقول الدكتور فرانكهاوس إنه لا يوجد سبب لإجبار نفسك على التبرز بعد ذلك إذا لم تشعر بالحاجة إلى ذلك. يمكن أن يؤدي الزيت إلى تحلل مادة اللاتكس، وهي مشكلة إذا كنت تستخدم الواقي الذكري و/أو سدود الأسنان لممارسة الجنس الآمن.
portable masturbator with vaginal opening 1