Site Overlay

تم تحديث أفضل 100 كتاب BDSM على الإطلاق لعام 2021



إذا كنت تتطلع إلى القراءة عن شخص يتصالح مع كونه مهيمنًا للغاية في العالم الحقيقي ولكنه يتطلع إلى أن يتصدر السرير، فهذه هي القصة المناسبة لك. قصة وقوع أناستاسيا في حب رجل الأعمال كريستيان جراي وتصبح خاضعة له هي قصة سيئة ومكتوبة بشكل سيء، مع أوصاف خشبية ومشاهد جنسية مبتذلة.

  • قل ما تريد عن سلسلة 50 Shades، لكن السلسلة مسؤولة عن جلب عالم BDSM إلى دائرة الضوء السائدة.
  • لقد رأيت اسم سارة كيت كثيرًا مؤخرًا، واعتقدت أنه يجب علي تجربتها.
  • إذا كنت تتطلع إلى القراءة عن شخص يتصالح مع كونه مهيمنًا للغاية في العالم الحقيقي ولكنه يتطلع إلى أن يتصدر السرير، فهذه هي القصة المناسبة لك.
  • من الواضح أنه كتب بواسطة شخص يعرف شيئًا أو اثنين عن الحبال وهو مليء تمامًا بالبصيرة ذات الخبرة.
  • أصبحت المجموعة عبادة كلاسيكية وأطلقت مسيرة كتابية ناجحة لمؤلفها.
  • تعتقد ريبيكا أنه لا يمكن لأحد أن يحب جسدها الممتلئ والممتلئ بالندوب.


إنها مفاجأة بعض الشيء عندما تخرج من الحمام أثناء اتصالهما كامرأة أنيقة! يتبع ذلك تبادل للقصص المترابطة عن اللقاءات مع المتحولين جنسيًا من الذكور إلى الإناث ومن الإناث إلى الذكور بالإضافة إلى الزوجات السابقات وصديقات الديزل والرافضات النسويات. فهو لا يسلط الضوء فقط على كيفية منح المتعة وتلقيها، ولكنه سيعلمك كيفية إعادة صياغة أفكارك، والعناية بفرعيك، والتأكد من أنك تصبح سيدًا آمنًا ورحيمًا ومحترمًا. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ولكن لديك أحلام في أن تصبح كريستيان جراي أقل إشكالية، فإن دليل دوم إلى BDSM سيوصلك إلى هناك. وإذا كنت تحب أسلوب Larocco، فلديه مجموعة كاملة من الأدلة حول كيفية أن تكون فرعيًا رائعًا إلى أدلة متقدمة حول كيفية الحفاظ على علاقة BDSM صحية. في عام 2015، أصدرت رايس رواية رابعة من السلسلة بعنوان Beauty’s Kingdom، وهي أقل رسومية قليلاً وأكثر بقليل من القصة.

س



سيسمح لك ذلك بالعثور على المفردات المناسبة والمساحة الأخلاقية للمناقشة والتفاوض والاتفاق على كيفية عمل هذه الديناميكية الجديدة وتقديم بعض النصائح العملية الرائعة أيضًا. الكتاب هو الأول في سلسلة من سبعة أدلة BDSM صحية مع مجلدات لاحقة تغطي الخاضعين، ولعب الأدوار المثيرة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ومع ذلك، فإن الكتاب الأول هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء وهو المكان الذي يجب أن يبدأ فيه أي شخص جديد في هذا الدور. يعد الكتاب قراءة أساسية لأي شخص جديد في العبودية ويريد أن يتعلم المهارات الأساسية لكيفية ربط أو ربطه بأمان. من الواضح أنه كتب بواسطة شخص يعرف شيئًا أو اثنين عن الحبال وهو مليء تمامًا بالبصيرة ذات الخبرة. تعتمد النتيجة الإجمالية للكتاب على عوامل متعددة، بما في ذلك عدد الكتب

12 Best BDSM Dating Sites and Apps in 2023 – Washington City Paper

12 Best BDSM Dating Sites and Apps in 2023.

Posted: Mon, 04 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



تخرجت ليزلي بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية ديفيدسون حيث عززت مهاراتها في الكتابة وحصلت أيضًا على درجتي ماجستير. يجدها لوغان، صاحب النزل، متجمدة على الشرفة ويسحبها إلى سريره. هناك تكتشف المهيمن ذو الخبرة أن ريبيكا قد لا تكون عاهرة، لكنها بالتأكيد خاضعة. تعتقد ريبيكا أنه لا يمكن لأحد أن يحب جسدها الممتلئ والممتلئ بالندوب. إنه يحب منحنياتها، وتحت يديه الماهرتين، لا تفقد ريبيكا موانعها فحسب، بل تفقد قلبها أيضًا. يقدم لنا هذا الكتاب شخصيتين لديهما صراعاتهما الخاصة ولكنهما يجتمعان معًا لإيجاد علاقة مهيمنة / خاضعة ناجحة. على الرغم من أنها سلسلة من الكتب ظاهريًا عن علاقة رجل مهيمن يشتري عبده الخاص، إلا أن مجموعة كتب Finding Anna لشيري هايز هي في الواقع قصة حب رقيقة للغاية ولكنها عاطفية، وإن كانت بديلة.

كتب Penguin The Sleeping Beauty Trilogy Box Set: المطالبة بالجمال النائم؛ عقوبة الجمال؛ إطلاق الجمال



ولكن عندما يتم تعيينها لمساعدة Alex في التعرف على كيفية ممارسة الجنس، يتعين عليها التظاهر بمواعدته حتى لا يعرف الناس ما يحدث بالفعل. هذا يجب أن يكون سهلا، أليس كذلك؟ من المؤسف أنهم أيضًا منجذبون بشكل لا يصدق لبعضهم البعض. هذا هو الأول في سلسلة “Kink Camp”، حيث يذهب الكبار بشكل أساسي إلى معسكر صيفي للحصول على مكان للاستمتاع بتخيلاتهم الغريبة بعيدًا عن أعين المتطفلين والاعتراضات المعنية. تتضمن هذه القصة المحددة امرأة تريد أن يتم اصطيادها والرجل هو الشخص المناسب للقيام بذلك. يرجى ملاحظة تحذيرات محتوى المؤلف، بما في ذلك عدم الموافقة بالتراضي. وتذكر دائمًا أنه إذا لم يكن هناك شيء مناسب لك، فذكّر نفسك بأن مشكلة الجميع ليست مشكلة خاصة بك، وامضِ قدمًا.

  • بالنسبة للنساء المسيطرات اللاتي يتطلعن إلى استكشاف BDSM مع شركائهن الخاضعين، ليس هناك مكان أفضل للبدء منه من The Mistress Manual.
  • فهو لا يسلط الضوء فقط على كيفية منح المتعة وتلقيها، ولكنه سيعلمك كيفية إعادة صياغة أفكارك، والعناية بفرعيك، والتأكد من أنك تصبح سيدًا آمنًا ورحيمًا ومحترمًا.
  • عندما يتم دفعها إلى أقصى الحدود، تتعلم متعة التخلي عن السيطرة الكاملة، لكن الأكاذيب التي قالتها لدومها تهدد بتدمير توازن علاقتهما.
  • ستجد أيضًا العديد من المواقع الشبقية الشهيرة المليئة بالقصص الجنسية الغريبة والخيال القصير.
  • تم تأليف الكتب على مدى أكثر من عشرين عامًا، وهي تتبع حياة وحب مجتمع سري من المالكين والعشيقات والأسياد ومنقولاتهم (العبيد والخاضعين والخادمات والخدم).


ولكن كظاهرة، فقد كشفت أن الرجال ليسوا وحدهم من يملكون قلوبًا غريبة. تم تأليف الكتب على مدى أكثر من عشرين عامًا، وهي تتبع حياة وحب مجتمع سري من المالكين والعشيقات والأسياد ومنقولاتهم (العبيد والخاضعين والخادمات والخدم).
toyjoy buttocks the stout inflatable and vibrating buttplug
stockings