Site Overlay

بعد أن تنتقلا للعيش معًا، إليك كيف يمكن أن تتغير علاقتكما، وفقًا للنساء



فبدلاً من الخضوع لعملية تقييم نقدي لمعرفة ما إذا كانت العلاقة مناسبة لهم، فإنهم يتخذون قرار الزواج بناءً على عوامل مثل الراحة أو الاقتصاد أو الجنس. من بين جميع معالم العلاقة، يعد الانتقال للعيش مع شريكك لأول مرة بلا شك أحد أكثر الأشياء إثارة التي يمكنك تجربتها كزوجين. وفقًا للدكتور روبن باكلي، مدرب السلوك المعرفي المتخصص في الأزواج، فإن معظم مشكلات ما بعد الانتقال تنبع من إدراك أنك وشريكك لديكما معايير و/أو معتقدات غير متطابقة حول كيفية إدارة حياتكما اليومية. يمكن أن يكون الأمر بمثابة صدمة لأنه، حسنًا، لا يوجد سبب في كثير من الأحيان للحديث عن أشياء مثل الأعمال المنزلية أو الفواتير حتى تعيشان في منزل واحد. أفاد باحثا العلاقات المؤثرة جون وجولي جوتمان أن دراستهما لآلاف الأزواج وجدت أن الأزواج الذين يتمتعون بأفضل حياة جنسية، والأكثر عاطفية، “يقولون إنني أحبك كل يوم ويقصدون ذلك”.

Ask These 11 Money Questions Before Moving In With Your Partner – The New York Times

Ask These 11 Money Questions Before Moving In With Your Partner.

Posted: Sun, 31 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



من الواضح أن التواصل يلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على علاقة صحية وسعيدة، كما أن تغيير الطريقة التي تتواصل بها مع SO الخاص بك يمكن أن يساعد في إبقاء الأمور مثيرة. قبل أن تنتقلا للعيش معًا، ربما تكونا قد تبادلتا رسائل نصية مثل “صباح الخير” أو “مساء الخير”، وربما كان من الأرجح أن تقوما بتصوير رسالة نصية فقط لتقول إنك تفكر فيهما. إن العثور على طرق جديدة للتعبير عن مشاعركما تجاه بعضكما البعض سيضمن عدم شعور أي منكما بأنه أمر مسلم به. بالطبع، العيش معًا لا يعني التنظيف بالمكنسة الكهربائية ودفع الفواتير؛ وهذا يعني أيضًا وجود المزيد من الوقت للتعرف على بعضنا البعض على مستوى أعمق.

لقد أجريت حديث “المستقبل”



يقول باركس: “نسمع الأزواج يتحدثون عن أن “شريكي هو أفضل صديق لي”، لأنهم عادةً ما يمرون بمرحلة شهر العسل، وقد مروا بالارتباط المبكر والأزمات، وقد مروا بها”. ولعل الرسالة الرئيسية التي توصلت إليها دراسة ساسلر وآخرين هي أن الوقت ليس هو العامل، ولكن ما يحدث في الوقت، بين المواعدة والعلاقة الجنسية الحميمة. عندما تخمد نيران العاطفة، فإن الجودة العاطفية للعلاقة هي التي ستبقيها مستمرة على المدى الطويل. سيكون إنشاء الروابط العاطفية بينك وبين شريكك هو المفتاح لقدرة العلاقة على الاستمرار مع مرور الوقت.



إذا كنتما سعيدين بالقيام برحلة نهاية الأسبوع بعد خمسة تواريخ، فافعليها. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ثلاثة أشهر قبل أن تكون مستعدًا لتقديم شريكك إلى والدتك، فخذ هذا الوقت. في الأساس، يمكن للأزواج تحقيق جنس أفضل في العلاقة من خلال التحدث عن الجنس بشكل أكثر صراحة وصراحة. توصلت مجموعة كبيرة من الأبحاث إلى أن التواصل ربما يكون العنصر الأكثر أهمية في الحياة الجنسية المُرضية للأزواج. الشركاء الذين يتحدثون عن الجنس مع بعضهم البعض أكثر – ما يحبونه، ما لا يحبونه، ما الذي سيغيرونه، يبلغون أيضًا عن المزيد من هزات الجماع، ومشاعر أكثر إيجابية حول الجنس، ورضا أكبر عن العلاقة.

هل الجنس ضروري في العلاقة؟



خارج غرفة النوم، قد يعني ذلك الموافقة على طلب الطعام الصيني في بعض الأحيان لأنه المفضل لدى الشريك حتى لو لم يكن لك. في الدراسات المتعلقة بالجنس، أدت الرغبة في جعل الشريك سعيدًا، والقيام بذلك بسعادة وحماس، إلى ارتباط أقوى ورضا جنسي أعلى ورغبة مع مرور الوقت لكلا الشريكين. يعتقد واحد من كل 10 أمريكيين (10٪) أنه من الجيد أن يمارس الزوجان الجنس خلال أسبوع من البدء. الموقف الأكثر شيوعًا هو أنه يجب على الزوجين الانتظار حتى يلتقيا لمدة تزيد عن أسبوع، ولكن أقل من شهر (19٪) أو بعد شهر إلى ثلاثة أشهر من المواعدة (19٪). يعتقد حوالي واحد من كل ثمانية أمريكيين (12٪) أن الأزواج يجب أن ينتظروا حتى الزواج لممارسة الجنس. قد يعتقد الشركاء أن الشخص الذي يحبهم يجب أن يعرف، أو يستشعر، ما هو الخطأ في حياتهم الجنسية.

  • إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ثلاثة أشهر قبل أن تكون مستعدًا لتقديم شريكك إلى والدتك، فخذ هذا الوقت.
  • قد يكون الآن هو الوقت المناسب للبدء بروتين اللياقة البدنية الجديد الذي لا يهتم به شريكك أبدًا.
  • قبل أن تنتقلا للعيش معًا، ربما تكونا قد تبادلتا رسائل نصية مثل “صباح الخير” أو “مساء الخير”، وربما كان من الأرجح أن تقوما بتصوير رسالة نصية فقط لتقول إنك تفكر فيهما.
  • ووفقًا لـ Chasity Chandler، LMHC، MCAP، ICADC، CST، CDWF، مستشار الأزواج والمعالج الجنسي المعتمد، فإن الرابطة التي تنشئها نتيجة لذلك يمكن أن تؤدي إلى حياة جنسية أكثر عاطفية وإشباعًا.


لم يكن الباحثون متأكدين مما إذا كانت هذه النتيجة تعكس شيئًا غير عادي في العينة أو أن الأشخاص ليسوا جيدين في تقدير المدة التي تستغرقها العلاقة للتقدم إلى العلاقة الجنسية الحميمة. يقول سوكولوفيتش: “إن تحديد الأولويات والتخطيط للوقت الجيد والحفاظ على طقوس العلاقة (أو إنشائها) يعد جزءًا مهمًا من نجاح العلاقة”. لذا تذكر أن تتحدث عن هذه الأشياء مبكرًا وبشكل متكرر عند الانتقال للعيش معًا، ويجب أن تكون قادرًا على تجنب الكثير من مشكلات ما بعد الانتقال التي يواجهها العديد من الأزواج الآخرين.
leg avenue open cup bra and pearl panty black uk 6 to 12