Site Overlay

اكتشف لماذا يغني هذا الطبيب لكل طفل يولده فيديو–أليتيا



تتم مشاركة شعاره مع الإنسان المولود حديثًا عندما يبدأون حياتهم الجديدة بأغنية في قلوبهم. بدأ هذا التقليد معه ولكنه انتشر شعبيته عندما انطلق الآباء الجدد وموظفوه وغرفة الولادة بأكملها في الأغنية وهم ينضمون إلى أحبائهم في مشاركة هذه اللحظة الخاصة. لقد اكتشف الآباء والأمهات الجدد شعار الطبيب من خلال تجربة فريدة من نوعها. إن ولادة طفل هي لحظة مؤثرة، ومربكة للآباء الجدد الذين يرون طفلهم لأول مرة. فبينما يساعد في ولادة الطفل، فإنه يضع شعاره موضع التنفيذ.



في الواقع، إنه يأمل أن ينقل الرسالة إلى كل إنسان يلتقي به أو يدخل إلى هذا العالم. هذا بالتأكيد هو عيد ميلاد لن ينساه الوالدان عندما يغني طفلهما. لا يساعد ذلك في تكوين رابطة بين الطبيب والطفل فحسب، بل يساعد أيضًا في تكوين رابطة مع الأم. عادةً ما تكون غرفة الولادة كئيبة، في انتظار الأخبار، وتضيف هذه الأغنية عنصرًا ممتعًا. وينعكس احتفال الأطباء مع العائلة وكونهم جزءًا من هذه المناسبة المبهجة بشكل جيد مع هذا التقليد غير العادي.

يريد الأخ الأكبر بعض الإجابات قبل أن تعود أخته الصغيرة إلى المنزل



عندما بدأ الدكتور كاري أندرو جاجا عمله كمقيم، التقى بطبيبة أمراض النساء والتوليد التي غنّت لكل طفل قام بتوليده. وعندما تقاعد هذا المرشد، سلم عصا القيادة إلى الدكتور أندرو جاجا.

Incredible Video Shows Woman Singing ‘Moana’ During Brain Surgery – Newsweek

Incredible Video Shows Woman Singing ‘Moana’ During Brain Surgery.

Posted: Mon, 17 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]


https://peachesandscreams.co.uk/products/icicles-no-81-luxury-sleek-and-super-smooth-handcrafted-blue-glass-dildo-temperature-play
corsetti palmenom bra and panties set
steel power works sperm stopper ring 30mm