Site Overlay

أفضل الوضعيات الجنسية التي تساعدك على الوصول إلى النشوة الجنسية سواء كنت مع شريك أو بمفردك



إذا كنت ترغبين في محاولة الحصول على هزة الجماع أثناء الإيلاج المهبلي، فحاولي تحفيز البظر في نفس الوقت. إما أن تلمس نفسك بأصابعك أو بالهزاز أو تجعل شريكك يلمسك. إذا كان الأمر يشبه إلى حد كبير لعبة الإعصار، فجرب التحفيز اليدوي أو الفموي قبل الجماع أو بعده. أنواع أخرى من اللمس أثناء الجماع، بما في ذلك التقبيل واللعق والمص، يمكن أن تساعدك أيضًا في الوصول إلى هناك. تشجع السلطات الجنسية أيضًا الأزواج على التخلي عن فكرة أن النساء “يجب” أن يصلن إلى هزات الجماع أثناء الجماع. إنهم يشجعون الرجال على مساعدة النساء على الوصول إلى النشوة الجنسية باستخدام أصابعهم أو أيديهم أو لسانهم أو الهزاز أو غيرها من الألعاب الجنسية.

  • هل لاحظت يومًا كيف يبدو الجنس أكثر إثارة في الفنادق؟ ذلك لأن ممارسة الجنس في الفندق ليست روتينية.
  • ونتيجة لذلك، حتى المداعبات اللطيفة قد تكون شديدة للغاية بالنسبة للعديد من النساء.
  • واليوم، يمتلك ثلث النساء الأميركيات أجهزة هزازة، لكن القليل من الأزواج يدرجونها في ممارسة الجنس مع الشريك.


اسمح لنفسك بفترات من الوقت المتواصل لاستكشاف جسدك، ولا تضغط على نفسك للوصول إلى النشوة الجنسية في النهاية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت تجمع معلومات قيمة حول كيفية جعل نفسك تشعر بالارتياح. هل لاحظت يومًا كيف يبدو الجنس أكثر إثارة في الفنادق؟ ذلك لأن ممارسة الجنس في الفندق ليست روتينية. من الناحية الكيميائية الحيوية، يتحكم الدوبامين الكيميائي في الدماغ (الناقل العصبي) في الرغبة الجنسية. مع ارتفاع الدوبامين، ترتفع أيضًا الإثارة واحتمالية الوصول إلى النشوة الجنسية.

الأوضاع الجنسية التي تهيئ المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية



هناك العديد والعديد من الأحجام والأشكال والألوان والمواد وأنواع التحفيز المتاحة، لذا إذا كنت تفكر في الحصول على واحدة، فإنني أوصي بشدة باستشارة شريكك. تعد منطقة G (المعروفة أيضًا باسم G-Spot) طريقًا محتملاً آخر لنشوة النشوة الجنسية.



عادة ما تؤدي العادة السرية (ولكن ليس دائمًا) إلى الوصول إلى النشوة الجنسية. قد لا ترغب في تجربة أوضاع جنسية غير عادية طوال الوقت، وهذا أمر جيد. إن الالتزام بالتبشير وتعديل وضع ساقك، أو لفها حول خصر شريكك، أو وضع ساق واحدة فوق كتفه، على سبيل المثال، يمكن أن يأخذ المتعة إلى مستوى جديد تمامًا.

المزيد من القصص من الصحة



يمكن بسهولة دمج ذروة أطول وأقوى في حياتك الجنسية فقط عن طريق التجربة (ضمن حدودك) مع المداعبة أو اللعب الفردي أو الجماع أو كل ما سبق. يقول كيرنر: “يمكن لشريكك تحفيز بقعة جي بأصابعه أو الهزاز مع توفير التحفيز الفموي للبظر”. ولكن يمكنك أيضًا استخدام يدك أو الهزاز في أوضاع جنسية مختلفة طالما أن هناك مساحة كافية لهم – يوصي كيرنر بأسلوب هزلي ووضع المرأة في الأعلى (وهو ما يسميه “الأنثى المتفوقة،” المذهل) كخيارات رائعة لذلك .



يقول أورايلي: “حتى لو كنت تمارسين الجماع، يمكنك الوصول إلى الأسفل وفرك البظر بأصابعك أو بالهزاز”. من الممكن أيضًا أن يرغب البظر في إجراء أقل في بعض الأحيان – تعلمي الاستماع إليه. يمكنك تجربة تحفيز نقطة جي مع شريك باستخدام الأصابع أو القضيب أو لعبة جنسية مصممة للإيلاج.
sexy socks strip poker 36 to 41